يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وإضفاء الطابع الشخصي عليها ولعرض الإعلانات (إن وجدت). قد يتضمن موقعنا الإلكتروني أيضًا ملفات تعريف الارتباط من أطراف ثالثة مثل Google Adsense و Google Analytics و Youtube. باستخدام موقع الويب ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الرجاء النقر فوق الزر للتحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

عدوان أميركي – بريطاني جديد على اليمن

طائرات وسفن حربية نفذت عدواناً طال عدة محافظات واستهدف مواقع وبنى تحتية

أفادت وكالة الأنباء اليمنية عن عدوان أميركي بريطاني جديد على اليمن، استهدف العاصمة صنعاء وعدة محافظات أخرى. وفي نفس السياق، وصفت فيه مصادر اعلامية يمنية، هذه الغارات بالأعنف منذ بدء العدوان الأميركي -البريطاني على اليمن.

واستهدف العدوان الأمريكي البريطاني بغارتين مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، وكذلك طالت غارات العدوان الأمريكي البريطاني منطقتي النهدين وعطان جنوبي العاصمة.

 

وفي السياق ذاته، استهدف العدوان، محافظة تعز بـ11 غارة، توزعت على مديرية مقبنة ومديرية حيفان واستهدفت شبكات اتصالات في المديريتين.

،إلى ذلك، أوضحت مصادر محلية في الحديدة، أن العدوان الأمريكي البريطاني، استهدف بـ3 غارات جبل الجدع بمديرية اللحية ومديرية الصليف.

وكذلك في حجة استهدف العدوان الأمريكي  بـ7 غارات منطقة الجر بمديرية عبس.

وأيضاً في تجدد للغارات استهدف العدوان الامريكي – البريطاني، مديريتي رداع والسوادية بـ7 غارات.

وفي أ ول رد فعل يمني، أكد عضو المكتب السياسي في أنصار الله، السيد محمد البخيتي أن “التصعيد سيقابل بالتصعيد”.

وأضاف البخيتي “عملياتنا العسكرية ضد الكيان الصهيوني ستستمر حتى وقف العدوان على غزة مهما كلفنا ذلك من تضحيات”.

وكانت قناة الميادين كانت قد نقلت عن الناطق بإسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحي سريع عبر موقعها:

https://mdn.tv/7cAw

القيادة المركزية بالجيش الأمريكي، نشرت صورا للعدوان، وبحسب موقع قناة سي أن أن، يظهر في الصور، لحظة إقلاع طائرات مقاتلة من على متن حاملات طائرات، بالإضافة إلى إطلاق بارجات حربية لصواريخ صوب الأهداف المحددة.

وقالت القيادة المركزية في تدوينتها: “نفذت قوات القيادة المركزية الأمريكية، إلى جانب القوات المسلحة البريطانية، وبدعم من أستراليا والبحرين وكندا والدنمارك وهولندا ونيوزيلندا، ضربات ضد 36 هدفًا للحوثيين في 13 موقعًا في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين المدعومة من إيران..”، بحسب توصيفات البيان.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع مشابهة