يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وإضفاء الطابع الشخصي عليها ولعرض الإعلانات (إن وجدت). قد يتضمن موقعنا الإلكتروني أيضًا ملفات تعريف الارتباط من أطراف ثالثة مثل Google Adsense و Google Analytics و Youtube. باستخدام موقع الويب ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الرجاء النقر فوق الزر للتحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

تشييع حاشد في الضفة الغربية للناشط نزار بنات

 شارك الالاف اليوم في الضفة الغربية المحتلة في تشييع الناشط الحقوقي الفلسطيني نزار بنات المعروف بانتقاده للسلطة الفلسطينية، والذي توفي أمس خلال اعتقال قوات الامن الفلسطينية له.

وطالبت مؤسسات حقوقية فلسطينية بالتحقيق في ظروف وفاته، فيما حفلت منصة “فايسبوك” بمنشورات تنتقد السلطة الفلسطينية بسبب وفاته.

ووفد المشيعون، وفق “وكالة الصحافة الفرنسية”، من مختلف المدن الفلسطينية ومن مدن الداخل، فيما حمل بعض المشاركين رايات حركة “حماس”.

ودفن بنات في مقبرة الشهداء في مدينة الخليل في الضفة الغربية، فيما هتف المشاركون في الجنازة ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية وضد الاجهزة الامنية الفلسطينية.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع مشابهة